السبت , 27 نوفمبر 2021
ar
الرئيسية مقالات مميزة اليوم الدراسي حول ”معايير وضمانات الجودة في البحث العلمي“
اليوم الدراسي حول ”معايير وضمانات الجودة في البحث العلمي“

اليوم الدراسي حول ”معايير وضمانات الجودة في البحث العلمي“

نظم قسم العلوم السياسية بكلية الحقوق والعلوم السياسية يوم دراسي حول “معايير وضمانات الجودة في البحث العلمي” وذلك يوم الأحد 02 ديسمبر 2018 بقاعة المؤتمرات القطب الجامعي03.

يهدف هذا اليوم الدراسي إلى تحديد معايير الجودة في البحث العلمي، وتعريف الفاعلين الأساسيين في مجال البحوث العلمية على النصوص القانونية المنظمة لعمليات البحث والإشراف ومناقشة الرسائل الجامعية.

اليوم الدراسي حضره كل من مدير جامعة غرداية الأستاذ الدكتور دادة موسى بلخير نائب المدير للدراسات، نائب المدير للبحث العلمي وعميد كلية الحقوق والعلوم السياسية الطاقم الإداري، أساتذة وطلبة الكلية. استهلت فعاليات هذا اليوم الدراسي بالتلاوة العطرة من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، وبعدها الكلمة الترحيبية بالضيوف الوافدين من مختلف جامعات الوطن من طرف رئيس الندوة العلمية وكما قدم الفكرة العامة لهذا اليوم الدراسي، ليحيل الكلمة إلى السيد عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية لتلخيص موضوع هذا اليوم وأهم المحاور التي سيتطرق إليها الأساتذة في مداخلاتهم. ثم كلمة السيد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور دادة موسى بلخير الذي أعلن فيها عن الافتتاح الرسمي لفعاليات اليوم الدراسي متمنيا التوفيق والسداد في نجاح هذا اليوم، لتتالى بعدها مداخلات الأساتذة المشاركين من جامعة غرداية ومن مختلف جامعات الوطن، أول مداخلة كانت بعنوان : “علاقة المشرف الأكاديمي بالطالب في البحث العلمي”. من تقديم الأستاذ عبد المجيد رمضان من جامعة ورقلة. تخللتها نقاشات وحوارات بين الحاضرين والمحاضرين.

شاهد أيضاً

برنامج التوقيت الحضوري لجميع الدفعات

جميع-الدفعات_compressed-1تنزيل

اترك تعليقاً